linkedin

يسرنا في «دور 3» للأنظمة الرقمية أن نعلن لكم عن إفتتاح فرعنا الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال وجودنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الخطوة بدافع حرصنا على الانتشار نتيجة للتوسع في مجال صناعة الأنظمة الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ورغبة الحكومات في الاستثمار في هذا المجال أكثر من أي وقت مضى. حيث يمكننا في «دور 3» أن نجعل المستقبل بين يديك من خلال تقديم أفضل مستويات الجودة لدينا.

فعلي مدار أكثر من 20 عامًا قدمنا في «دور 3» حلولنا التقنية و تصاميمنا لعملائنا المميزين من كبرى الشركات مثل: “إيه آي جي” (AIG)، و”ميونيخ ري” (Munich RE)، و”كريستيز” (Christies) في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا، وتردد صدى سمعتنا الطيبة في تقديم أفضل الحلول بأعلى مستويات الجودة التي تلبي احتياجات عملائنا. وسيتولى السيد/ مهند الدريويش والسيد عبد المجيد الطيار، كبيرا المستشارين لدينا، المسؤولية عن فرعنا الجديد، إذ يتمتع كلاهما بخبرة واسعة في صناعة تطوير البرمجيات، ويحرص كل منهما على تقديم رؤًى قيمة لعملائنا الذين يتطلعون إلى توسيع أعمالهم من خلال توفير أفضل الحلول البرمجية المخصصة.

وإننا سعداء بالفرص التي سيقدمها هذا التوسع لعملائنا وفريقنا، فنحن متحمسون لإشراك عملاء جدد في هذه المنطقة الواعدة من العالم، ونسعى لأن نكون شريكًا مثاليًّا نظرًا إلى رؤيتنا الثاقبة في مجال تقديم حلول رقمية شاملة لعملائنا، بالإضافة إلى النمو الهائل الذي تشهده هذه المنطقة.

لمعرفة المزيد عن «دور 3»، وكيف يمكننا مساعدتكم في تحقيق أهدافكم الرقمية، فيرجى التواصل معنا، ويسعدنا دومًا التحدث معكم والرد على أي استفسار لديكم.

Need more help?

Think it might be time to bring in some extra help?

Door3.com